على معلول الصفاقسي / أخبار كرة القدم العربية : وجّه اللاعب الدولي علي معلول الشكر لجماهير النادي الصفاقسي وإدارته على مساهمتهم الفعّالة في تكوينه وتشجيعه خلال الفترة التي قضاها بفريق عاصمة الجنوب.

الصفاقسي علي معلول وعدنا بالاعتزال معنا والأهلي لم يفاوض شواط . تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، . Ali maaloul)‏ من مواليد 1 يناير 1990 في صفاقس، تونس. تنتظر لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى عودة التونسى على معلول الظهير الأيسر. واجمالا شارك معلول فى 347 مباراة مع الأهلي والصفاقسى طوال رحلته مع الساحرة المستديرة باجمالى 30208 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 64 هدف وصنع 91 هدف .

واجمالا شارك معلول فى 347 مباراة مع الأهلي والصفاقسى طوال رحلته مع الساحرة المستديرة باجمالى 30208 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 64 هدف وصنع 91 هدف . على معلول يشارك فى حملة أنشاء
على معلول يشارك فى حملة أنشاء from www.takhatif.com
منذ الاحد , 22 أغسطس 2021. هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. تمنى غازي الغرايري المشرف العام على كرة القدم في نادي الصفاقسي التونسي أن ينهي علي معلول نجم الأهلي مسيرته الكروية في ناديه. وجّه اللاعب الدولي علي معلول الشكر لجماهير النادي الصفاقسي وإدارته على مساهمتهم الفعّالة في تكوينه وتشجيعه خلال الفترة التي قضاها بفريق عاصمة الجنوب. واجمالا شارك معلول فى 347 مباراة مع الأهلي والصفاقسى طوال رحلته مع الساحرة المستديرة باجمالى 30208 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 64 هدف وصنع 91 هدف . فيما شارك على معلول مع الصفاقسى التونسى فى 188 مباراة باجمالى . Ali maaloul)‏ من مواليد 1 يناير 1990 في صفاقس، تونس. أكد غازي الغرايري المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، أن علي معلول لاعب النادي الأهلي حاليًا سبق وأن وعد مسؤولي فريقه .

هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر.

واجمالا شارك معلول فى 347 مباراة مع الأهلي والصفاقسى طوال رحلته مع الساحرة المستديرة باجمالى 30208 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 64 هدف وصنع 91 هدف . تنتظر لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى عودة التونسى على معلول الظهير الأيسر. تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، . الصفاقسي علي معلول وعدنا بالاعتزال معنا والأهلي لم يفاوض شواط . أتم النادي الأهلي صفقة علي معلول لاعب النادي الصفاقسي، والتي كادت ان تفشل حيث إقترب 'معلول' من الانتقال الي أحد أندية اوروبا. أكد غازي الغرايري المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، أن علي معلول لاعب النادي الأهلي حاليًا سبق وأن وعد مسؤولي فريقه . وعلمت 'العربية نيوز' أن الظهير . بدوره يسعى التونسي علي معلول لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق، لحل الأزمة بين الناديين والتي تسببت في حرمان الصفاقسي من التعاقدات لـ3 فترات متتالية. فاركو يرفع عرضه لضم لاعب الصفاقسي. تمنى غازي الغرايري المشرف العام على كرة القدم في نادي الصفاقسي التونسي أن ينهي علي معلول نجم الأهلي مسيرته الكروية في ناديه. هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. فيما شارك على معلول مع الصفاقسى التونسى فى 188 مباراة باجمالى . أكد اللاعب الدولي علي معلول أنه تحدث مع مهاجم طلائع الجيش عمرو جمال حول عودته للنادي الرياضي الصفاقسي في الفترة القادمة.

أكد اللاعب الدولي علي معلول أنه تحدث مع مهاجم طلائع الجيش عمرو جمال حول عودته للنادي الرياضي الصفاقسي في الفترة القادمة. أكد غازي الغرايري المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، أن علي معلول لاعب النادي الأهلي حاليًا سبق وأن وعد مسؤولي فريقه . تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، . بدوره يسعى التونسي علي معلول لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق، لحل الأزمة بين الناديين والتي تسببت في حرمان الصفاقسي من التعاقدات لـ3 فترات متتالية. منذ الاحد , 22 أغسطس 2021.

الصفاقسي علي معلول وعدنا بالاعتزال معنا والأهلي لم يفاوض شواط . الاتحاد المنستيري يجدد عقود
الاتحاد المنستيري يجدد عقود from le-sportif.tn
أكد اللاعب الدولي علي معلول أنه تحدث مع مهاجم طلائع الجيش عمرو جمال حول عودته للنادي الرياضي الصفاقسي في الفترة القادمة. أكد غازي الغرايري المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، أن علي معلول لاعب النادي الأهلي حاليًا سبق وأن وعد مسؤولي فريقه . وجّه اللاعب الدولي علي معلول الشكر لجماهير النادي الصفاقسي وإدارته على مساهمتهم الفعّالة في تكوينه وتشجيعه خلال الفترة التي قضاها بفريق عاصمة الجنوب. تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، . بدوره يسعى التونسي علي معلول لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق، لحل الأزمة بين الناديين والتي تسببت في حرمان الصفاقسي من التعاقدات لـ3 فترات متتالية. أتم النادي الأهلي صفقة علي معلول لاعب النادي الصفاقسي، والتي كادت ان تفشل حيث إقترب 'معلول' من الانتقال الي أحد أندية اوروبا. هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. فيما شارك على معلول مع الصفاقسى التونسى فى 188 مباراة باجمالى .

تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، .

فيما شارك على معلول مع الصفاقسى التونسى فى 188 مباراة باجمالى . الصفاقسي علي معلول وعدنا بالاعتزال معنا والأهلي لم يفاوض شواط . تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، . هو لاعب كرة قدم تونسي يشغل خطة ظهير أيسر. تنتظر لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى عودة التونسى على معلول الظهير الأيسر. وجّه اللاعب الدولي علي معلول الشكر لجماهير النادي الصفاقسي وإدارته على مساهمتهم الفعّالة في تكوينه وتشجيعه خلال الفترة التي قضاها بفريق عاصمة الجنوب. واجمالا شارك معلول فى 347 مباراة مع الأهلي والصفاقسى طوال رحلته مع الساحرة المستديرة باجمالى 30208 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 64 هدف وصنع 91 هدف . أتم النادي الأهلي صفقة علي معلول لاعب النادي الصفاقسي، والتي كادت ان تفشل حيث إقترب 'معلول' من الانتقال الي أحد أندية اوروبا. بدوره يسعى التونسي علي معلول لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق، لحل الأزمة بين الناديين والتي تسببت في حرمان الصفاقسي من التعاقدات لـ3 فترات متتالية. أكد غازي الغرايري المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، أن علي معلول لاعب النادي الأهلي حاليًا سبق وأن وعد مسؤولي فريقه . منذ الاحد , 22 أغسطس 2021. فاركو يرفع عرضه لضم لاعب الصفاقسي. أكد اللاعب الدولي علي معلول أنه تحدث مع مهاجم طلائع الجيش عمرو جمال حول عودته للنادي الرياضي الصفاقسي في الفترة القادمة.

تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، . فيما شارك على معلول مع الصفاقسى التونسى فى 188 مباراة باجمالى . بدوره يسعى التونسي علي معلول لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق، لحل الأزمة بين الناديين والتي تسببت في حرمان الصفاقسي من التعاقدات لـ3 فترات متتالية. وجّه اللاعب الدولي علي معلول الشكر لجماهير النادي الصفاقسي وإدارته على مساهمتهم الفعّالة في تكوينه وتشجيعه خلال الفترة التي قضاها بفريق عاصمة الجنوب. وعلمت 'العربية نيوز' أن الظهير .

بدوره يسعى التونسي علي معلول لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق، لحل الأزمة بين الناديين والتي تسببت في حرمان الصفاقسي من التعاقدات لـ3 فترات متتالية. الاتحاد المنستيري يجدد عقود
الاتحاد المنستيري يجدد عقود from le-sportif.tn
فاركو يرفع عرضه لضم لاعب الصفاقسي. وعلمت 'العربية نيوز' أن الظهير . أتم النادي الأهلي صفقة علي معلول لاعب النادي الصفاقسي، والتي كادت ان تفشل حيث إقترب 'معلول' من الانتقال الي أحد أندية اوروبا. تنتظر لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى عودة التونسى على معلول الظهير الأيسر. تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، . أكد اللاعب الدولي علي معلول أنه تحدث مع مهاجم طلائع الجيش عمرو جمال حول عودته للنادي الرياضي الصفاقسي في الفترة القادمة. Ali maaloul)‏ من مواليد 1 يناير 1990 في صفاقس، تونس. فيما شارك على معلول مع الصفاقسى التونسى فى 188 مباراة باجمالى .

بدوره يسعى التونسي علي معلول لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق، لحل الأزمة بين الناديين والتي تسببت في حرمان الصفاقسي من التعاقدات لـ3 فترات متتالية.

وعلمت 'العربية نيوز' أن الظهير . بدوره يسعى التونسي علي معلول لاعب الأهلي الحالي والصفاقسي السابق، لحل الأزمة بين الناديين والتي تسببت في حرمان الصفاقسي من التعاقدات لـ3 فترات متتالية. تنتظر لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى عودة التونسى على معلول الظهير الأيسر. أتم النادي الأهلي صفقة علي معلول لاعب النادي الصفاقسي، والتي كادت ان تفشل حيث إقترب 'معلول' من الانتقال الي أحد أندية اوروبا. الصفاقسي علي معلول وعدنا بالاعتزال معنا والأهلي لم يفاوض شواط . تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، . أكد اللاعب الدولي علي معلول أنه تحدث مع مهاجم طلائع الجيش عمرو جمال حول عودته للنادي الرياضي الصفاقسي في الفترة القادمة. تمنى غازي الغرايري المشرف العام على كرة القدم في نادي الصفاقسي التونسي أن ينهي علي معلول نجم الأهلي مسيرته الكروية في ناديه. منذ الاحد , 22 أغسطس 2021. فيما شارك على معلول مع الصفاقسى التونسى فى 188 مباراة باجمالى . فاركو يرفع عرضه لضم لاعب الصفاقسي. أكد غازي الغرايري المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، أن علي معلول لاعب النادي الأهلي حاليًا سبق وأن وعد مسؤولي فريقه . واجمالا شارك معلول فى 347 مباراة مع الأهلي والصفاقسى طوال رحلته مع الساحرة المستديرة باجمالى 30208 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 64 هدف وصنع 91 هدف .

على معلول الصفاقسي / أخبار كرة القدم العربية : وجّه اللاعب الدولي علي معلول الشكر لجماهير النادي الصفاقسي وإدارته على مساهمتهم الفعّالة في تكوينه وتشجيعه خلال الفترة التي قضاها بفريق عاصمة الجنوب.. الصفاقسي علي معلول وعدنا بالاعتزال معنا والأهلي لم يفاوض شواط . تسببت تصريحات غازي الغرايري، المشرف العام لنادي الصفاقسي التونسي، حول عدم اعتزال اللاعب التونسي على معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس، . تنتظر لجنة التعاقدات بالنادى الاهلى عودة التونسى على معلول الظهير الأيسر. وجّه اللاعب الدولي علي معلول الشكر لجماهير النادي الصفاقسي وإدارته على مساهمتهم الفعّالة في تكوينه وتشجيعه خلال الفترة التي قضاها بفريق عاصمة الجنوب. تمنى غازي الغرايري المشرف العام على كرة القدم في نادي الصفاقسي التونسي أن ينهي علي معلول نجم الأهلي مسيرته الكروية في ناديه.

فيما شارك على معلول مع الصفاقسى التونسى فى 188 مباراة باجمالى  على معلول. الصفاقسي علي معلول وعدنا بالاعتزال معنا والأهلي لم يفاوض شواط .